يُعلن السيد الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لسيدي امحمد، المكلف بتسيير الشؤون الإدارية والمالية للبلدية، عن فتح مسابقة توظيف على أساس الشهادة للمترشحين المقيمين بإقليم ولاية الجزائر في الرتب المبينة أدناه:
الرتبة | طريقة التوظيف | شروط الالتحاق | عدد المناصب |
---|---|---|---|
ملحق الإدارة | على أساس الشهادة | للمترشحين الحائزين على شهادة البكالوريا أو شهادة معادلة لها والذين أتموا بنجاح سنتين (2) من الدراسة أو التكوين العاليين في التخصصات: العلوم القانونية والإدارية، العلوم السياسية، العلوم التجارية، العلوم المالية، العلوم الاقتصادية، وغيرها. | 01 |
عون رئيسي للإدارة | على أساس الشهادة | للمترشحين الحائزين على شهادة البكالوريا أو شهادة معادلة لها. | 01 |
عون الإدارة | على أساس الشهادة | للمترشحين الذين يثبتون مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي كاملة. | 01 |
عون مكتب | على أساس الشهادة | للمترشحين الذين يثبتون مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة. | 01 |
كاتب مديرية | على أساس الشهادة | للمترشحين الحائزين على شهادة تقني في الأمانة أو شهادة معادلة لها. | 01 |
ملف الترشح
- طلب خطي للمشاركة في المسابقة يحتوي على رقم هاتف المترشح.
- صورتان شمسيتان.
- نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من الشهادة أو المؤهل المطلوب.
- نسخة طبق الأصل من كشف النقاط للمسار الدراسي.
- شهادة تثبت الوضعية تجاه الخدمة الوطنية.
- شهادة الإقامة (ولاية الجزائر).
- شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية في التخصص، مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص.
ملاحظة: يمكن تحميل استمارة الترشح من الموقع الإلكتروني الخاص بالوظيف العمومي من هنا
إيداع الملفات
- تودع ملفات الترشح بمقر بلدية سيدي امحمد، مديرية تسيير الموارد البشرية والوسائل العامة – مصلحة متابعة المسار المهني – مكتب التوظيف والتكوين والتمهين.
- آخر أجل لإيداع الملفات: 15 يوم عمل ابتداءً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
ملاحظات:
- لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو التي تصل بعد انتهاء فترة التسجيل.
- يتعين على المترشحين الناجحين نهائيًا استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق التالية:
- شهادة الحالة العائلية.
- نسخة من شهادة الميلاد.
- صورتان شمسيتان.